اكسسوارات حمامات سباحة | صمم مَسبحك بنفسك

  • الرئيسية
  • H
  • اكسسوارات حمامات سباحة | صمم مَسبحك بنفسك

تواصل معنا

    أحدث المقالات

    العوامل المؤثرة في أسعار سلالم حمامات السباحة

    تأتي سلالم حمامات السباحة بتصميمات وألوان وخامات متنوعة لتتناسب مع مسبحك، ويعد السلم أحد العناصر الأساسية لأي مسبح في أي مكان كان، إذ يعد وسيلة آمنة ومريحة للدخول أو الخروج منه. ولذلك في هذا المقال، سنوضح أهم العوامل التي تحدد أسعار سلالم حمامات السباحة؛ لمساعدتك في...

    قطع غيار حمامات سباحة من شركة ووتر فيتشر…جودة عالية وأسعار تنافسية

    حمامات السباحة من المرافق الترفيهية الممتعة في المنزل، إذ توفر الراحة والاسترخاء للكبار والصغار على حد سواء، ولكنها تحتاج إلى صيانة دورية للحفاظ على نظافتها، ومن أهم عناصر الصيانة هي قطع الغيار والتي يُفضل أن تكون ذات جودة عالية، كي تدوم لفترات طويلة دون الحاجة إلى...

    تعرف على أفضل انواع فلاتر حمامات السباحة المُقدمة من شركة ووتر فيتشر

    ترغب كل أسرة تمتلك حمام سباحة في منزلها في قضاء بعض الوقت به؛ للاسترخاء بعيدًا عن الضوضاء والحر، خاصةً في فصل الصيف، لذا ينبغي الحفاظ على نظافته دومًا من العوامل البيئية الضارة، بما في ذلك أوراق الشجر المُتساقطة والشوائب والحطام. لذا تُعد الفلاتر جزءًا أساسيًا من...

    عوامل تزيد من اسعار صيانة حمامات السباحة

    تضفي حمامات السباحة بمياهها الصافية الزرقاء منظرًا جماليًا على مكان تواجدها، ولكي يدوم هذا المنظر يحرص المالكون على تنظيفها وإجراء الصيانة الدورية لها، ونظرًا لان كثير من الشركات تقدم هذه الخدمات، سوف نحدثكم في مقالنا اليوم عن اسعار صيانة حمامات السباحة، فتابعوا...

    ما هي عوامل تحديد اسعار سخانات حمامات السباحة؟

    لا شك أن النزول إلى حمام السباحة في الصيف أمرًا ممتعًا للغاية، ولكن ماذا عن فصل الشتاء؟ يمكن أيضًا الاستمتاع في فصل الشتاء بالمسابح عن طريق تدفئة المياه باستخدام السخانات، بالتالي لن يشعر الشخص بأي برودة ويمكنه الاستمتاع أو التدرب في أي وقت كان، وهنا تكمن أهمية سخانات...

    اكسسوارات حمامات سباحة

    الاستمتاع بالسباحة هو شيء محبب بالفطرة لدى الكبار والصغار، حيث تزيد حمامات السباحة من الراحة النفسية والمتعة، لأنها تتميز بالمظهر الجذاب، وخاصة إذا تم إضافة اكسسوارات حمامات سباحة وسلالم وبعض الديكورات المريحة البسيطة التي تجذب الانتباه، وتجعلها أكثر أمانًا على الأطفال عند اللعب في حمامات السباحة أو بالقرب منها.

    افضل شركات حمامات السباحة في مصر

    كيفية اختيار تصميم مميز لحمامات السباحة

    تختلف أشكال حمامات السباحة تبعًا لاستخدام الحمام، فتوجد حمامات مخصصة لتعليم السباحة للأطفال والكبار، وحمامات مصممة للغوص بعمق معين، وحمامات أخرى مصمَّمة للاستشفاء بطريقة دوران المياة بصورة دائرية مع استخدام درجات حرارة معينة لعمل مساج للجسم. 

    ويُفضّل أن يكون شكل وحجم الحمام متناسبًا مع استخدامه، فمثلا في حالة الحمامات العائلية يجب توفير مساحة تكفى العائلات، أما في حمامات السباحة الفنادق والقرى السياحية فتأخذ المنطقة المحيطة بالحمام نفس أهمية حمام السباحة.

    ما هي أفضل اكسسوارات حمامات سباحة يمكن اختيارها؟

     تتكوّن حمامات السباحة من الحوض، ونظام تنقية المياه، ومصارف، وفلاتر، ونظم للإضاءة وأدوات صيانة، ولا بد من توافر بعض اكسسوارات حمامات سباحة لإعطاء مظهر جذاب للحمام. 

    وفيما يلي أمثلة على اكسسوارات حمامات سباحة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، مثل:

    • دُش حمام السباحة في الهواء الطلق

    وهو ملحق لا غنىٰ عنه في المسبح، وذلك للاستحمام الخارجي أولًا من أجل التخلص من العرق والكريمات قبل النزول في حمامات السباحة حتى لا تتلوث مياه الحمام.

    • سلالم حمامات السباحة

    وهي ضرورية جدًا في الجانب الجمالي للحمام وأيضًا لتجنب الحوادث والتمكن من النزول إلى المسبح بسهولة، وتوجد سلالم حمامات السباحة إما فوق سطح الأرض أو في جدران المسبح بعدد الدرجات التي يرغب فيها العميل.

    • درابزين حمام السباحة 

    ويفضّل أن يكون درابزين حمام السباحة مصنوعًا من الفولاذ المتين المقاوم للصدأ، ويوفر الدرابزين الراحة ويمنع الانزلاق والسقوط في المسبح. 

    • النافورة

    تعد النوافير المزودة بمصابيح الليد وسيلة رائعة لإضافة الجمال والاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق أمام المسبح.

    • الشلالات 

    أحد اكسسوارات حمامات سباحة التي توفر لمسة زخرفية فريدة من نوعها، وتُصنع من الفولاذ القوي عالي الجودة، فهي مصممّة لتتحمل معالجات تطهير حمامات السباحة سواءً من الكلور أو من المياه المالحة، وتساعد أيضا على التدليك؛ فيسبب سقوط الماء الإحساس بالاسترخاء والرفاهية والهدوء بفضل أصوات الماء، كما تتميز بتجميع المياه السريع والسهل.

    تُضيف الشلالات الحجرية في حمامات السباحة أجواء الهدوء من خلال أصوات المياه المتدفقة فوق الصخور أو في أثناء الانسكاب في حوض السباحة بما يساعد على تخفيف التوتر.

    • مدفع المسبح

    وهي فتحات يندفع منها الماء في صورة دائرية أو مسطحة ولها تأثير التدليك.

    • مظلّة حمام السباحة 

    توجد إكسسوارات مختلفة للمظلات المائية لحمامات السباحة، مثل مظلة عيش الغراب المائي، وهي من الإكسسوارات المهمة للوقاية من أشعة الشمس الضارة في أثناء النزول إلى المسبح.

    اقرأ المزيد: شركات بيع مستلزمات حمامات السباحة

    ما هي اسعار سلالم حمامات السباحة؟

    تختلف اسعار سلالم حمامات السباحة من واحد لآخر باختلاف المقاسات وعدد درجات السلم وجودة التصنيع، حيث توجد سلالم حمامات سباحة جميع المقاسات من أول 2 درجة حتى 5 درجة، ومنها ما هو مصنوع من الفولاذ القياسي الذي يمنع تكون الصدأ، ومنها ما هو مصنوع من مواد أقل جودة.

    احصل على احدث المنتجات من خلال ووتر فيتشر تكنولوجي 

    اقرأ أيضا..

     غرف طلمبات حمامات السباحة

    طبقات عزل حمامات السباحة خطوة لا غنى عنها لبناء حمام سباحة جيد التصريف

    شركات بيع مستلزمات حمامات السباحة